قريباً...إطلاق مشروع إيال الفرسان

أخبار
   - 15 August, 2024
المشاركة

قريباً إطلاق مشروع إيال الفرسان في ضاحية الفرسان بالرياض

قريباً إطلاق مشروع إيال الفرسان في ضاحية الفرسان بالرياض في خطوة تعكس التطور العمراني المتسارع في مدينة الرياض، سيتم قريباً إطلاق مشروع "إيال الفرسان" في ضاحية الفرسان في شمال شرق الرياض. يأتي هذا المشروع بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان، ليقدم نموذجًا متميزًا للحياة الراقية في إحدى أكبر ضواحي الرياض. يمتد مشروع "إيال الفرسان" على مساحة تزيد عن 220,628 متراً مربعاً، ويتضمن 742 وحدة سكنية.

كما بدء تسجيل الاهتمام من قبل المستثمرين والراغبين في الحصول على وحداتهم. تتميز ضاحية الفرسان بموقعها الاستراتيجي شمال شرق الرياض، حيث تتوفر بها العديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان. وينعكس هذا التميز على مشروع "إيال الفرسان"، الذي يقدم تصاميم معمارية معاصرة مع مساحات سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات.

يتميز المشروع بتبني مفهوم المنزل الصديق للبيئة، بالإضافة إلى ضمانات تصل إلى 10 سنوات لضمان جودة حياة مستدامة.

يضم المشروع ثلاثة نماذج سكنية متنوعة من حيث المساحات والتصاميم صُممت بأكثر من نموذج فريد على الطراز السلماني يحاكي ماضي المنطقة، ويواكب حداثة عصرها.

(فيلا المسك - فيلا الطيب - فيلا العود)
وقد تم ابتكار أسماء نماذج الفلل من الروائح الكريمة المألوفة في الثقافة العربية. حيث تجسد هذه الروائح الكريمة اهتمام العرب بالضيافة والحفاوة والكرم، وهي قيم أساسية في حياتهم الاجتماعية والثقافية.

سيكون إيال الفرسان إضافة نوعية للمنطقة، ليرتقي بمستوى الحياة في ضاحية الفرسان الواعدة.

اضغط هنا لتسجيل الاهتمام