Thursday, June 22, 2017 الصفحة الرئيسية اتصل بنا خريطة الموقع English

Search


  إرسال لصديق

 مقدمة:

سبق فكرة إنشاء شركة محمد بن عبد العزيز الحبيب العقارية منذ عام 1972م دراسة إستراتيجية شاملة لمستقبل البنية التحتية بالمملكة عامة والقطاع العقاري بصفة خاصة، مما أهلها لأن تكون أكثر الشركات ريادةً في مجال تنمية وتطوير القطاع العقاري ، وذلك وفق خطط ودراسات علمية وفنية واكبت النهضة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات.

 

الحبيب شركة عقارية وطنية سعودية 100% بلغت من العمر 35 عاماً حققت خلالها العديد من الإنجازات العقارية العملاقة التي أصبحت تعد من الصروح الحضارية الهامة التي يشار إليها بالبنان، حيث تميزت الحبيب عن مثيلاتها بتقديم أفكار وتصاميم هندسية رائعة حققت كافة متطلبات الإنسان العصري، إضافة إلي تميزها بالمهنية العالية والمصداقية في تنفيذ المشروعات ، حيث أكسبتها هذه المميزات ثقة كبيرة لدى الوسط العقاري بالمملكة.

  

وفي ظل سرعة عجلة العصر ، وتطوره المتسارع تمتعت شركة الحبيب باستقرار استثماراتها العقارية وازدهارها ، وثبات جودة خدماتها ، وتطور أفكارها ولمساتها الإبداعية في شتى المجالات والأنشطة التي تعمل فيها ، حيث قامت الشركة بأعمار أكثر من 2.500.00 م2 في مختلف المجالات العقارية ، كذلك قامت باستثمار وتطوير أكثر من 50.000.000م2 في جميع مناطق المملكة.

 

كما عكفت شركة محمد الحبيب العقارية منذ نشأتها على تطوير القطاع العقاري والمجالات المرتبطة به ، حيث نجدها شاركت في تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الكبرى في مختلف مناطق المملكة ، وذلك نظراً لامتلاكها المهنية و عوامل النجاح ، ومقدرات كبرى قلما تجدها في الشركات العقارية الأخرى. وقد توجت الشركة نفسها على قمة هرم الشركات العقارية ، وذلك عبر مشروعاتها العقارية التي أنجزتها ( استثمارا، وتطويراً ، وتشييداً) ، حتى أصبحت رقماً مهماً في قطاع العقارات يصعب تجاوزه.

  حقوق الطبع محفوظة

الرياض

جدة الدمام الظهران جازان

أبها

المدينة المنورة